رائعة جدا ومفيدة للغاية جزاكم الله خير وبارك الله فيكم
عصام عباس
جزاكم الله خيرا , ما اسعدني وانا اتابع دوراتكم , انتظرتها طويلا , الدورة جدا مميزة وبسعر رمزي وفيها بركة عجيبة كباقي دوراتك , بل ما تقدر بثمن , اهم المفردات فعلا في مجالات متفرقة , انتم الافضل ,أنت معلمي الاول , ما تعلم ابدا مدى تقديري واحترامي لك الله يبارك فيكم
ملاحظة : المحاضرة رقم 2 غير موجودة
وملف المادة pdf غير موجود
اتمنى توفيرها
ارغب جدا جدت الاشتراك ب (دورة المستوى الابتدائي A)
و(دورة الكتابة ) وشراء كتاب ( الاسرار الخفية في نطق الانجليزية )للدكتور : خالد الخطيب
الوالد المربي القدير
نفع الله بك الاسلام والمسلمين
نوره الشمري
عبدالله ضويحي الصخابرة
جميل
مها الزهيري
حمدلله سبحان الله
قمة في الادب والاخلاق الله يوفقك ي استاذ لانك تسوي كل الطرق علشان نفهم بالتفصيل الله يسعدك وشرحك مفهوم وواضح
Sarah Saad
جزاك الله خير جدًا مريح اسلوبك.
رزان
ممتتازة
مثايل بندر الايداء
Yasser F
نعيمه الحميد
اللّـــــــــه يجـــــــــزاكم خيـــــــــــر
محمد فالح العنزي
Dolian Nader
سعدى علي
مفرح حريصي
MOHAMMED ALOTABI
عابد تيوب Abid Tube
طيب بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقة كانت اساسيات الرياضيات ممتعة جدا لقد استمتعت فيها بكل ما تعنيه الكلمة..يعني لأول مرة اشعر حقا بأستاذ يشرح الرياضيات ويصل إلى مستوى أستاذة صالحة عسيري لذا ابدعت يا أستاذ محمود..طيب بشكل عام الأساسيات كانت سلسة وممتعة جدا..تعطيك اساسات قوية في الجانب الكمي بطرق تجعل من الصعب نسيانه..من افضل الأشياء في الدورة وهي كثيرة جدا عموما فكرة وطريقة الأستاذ محمود في الربط والفهم اكثر من الحفظ...إلخ
لقول الحق الإيجابيات كثيرة جدا وبالنسبة للسلبيات تكاد تكون معدومة..
خاتمة الحكم: دورة تأسيس تجعل أساسك متين في الجانب الكمي بشكل كبير وسلس وممتع..فقط عليك بعد ان تنهي الدورة بشكل كامل(ال18 درس) تجيب دفتر وتكتب...إلخ
في الأخير شكرا للقائمين على هذه الدورة وبالأخص اشكر الأستاذ محمود..لكن حتى مع هذه الدورة لا أظن بأني جاهز بعد لأداء الاختبار وهذا بسبب كونه "تأسيس" لذا بعد ما انهي كتابة الأشياء في الدفتر إن شاء الله سأذهب إالى "63 أو 64 مهارة للاختبار "
شكرا على القراءة حتى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته